الأحد، 21 أبريل 2013

اجمل الطيور النادرة من جميع انحاء العالم



نقدم لكم اجمل الطيور من جميع انحاء العالم , هذه الصور الرائعة لهذه الطيور الجميلة تمتاز بطيور نادرة وغريبة و ذو ريش جميل ولون بعدة الوان جميلة جدا , من هذه الطيور من نوع العصافير النادرة ومنها الحمام النادر والجميل جدا , سيبهرك جمال هذه الطيور من لحظة تشاهدها , ومن هذه الطيور من يعيش في الغابات الاستوائية والافرقية والامركية والاوربية والاسترالية ستتمتع بمنظرها الخلاب , كما ان بعض هذه الطيور يعش في المنازل كطيور للزينة , فلا تبخل على نفس بمشاهدة هذه الطيور الجميلة من موقع شام سوفت مجانا .
 



الدراج الذهبي



والدراج الذهبي الآسيوى هو طائر بديع الالوان وهادىء. و هو واحد من أكثر الطيورشعبية في جميع انحاء العالم ومن كافة الأنواع لقد حافظ الدراج على انواعه

طيور الجنة


معظم طيور الجنة تعيش في غينيا الجديدة والجزر المجاوره . وعلى نطاق واسع استخدم الريش الملون من ذكر طيور الجنه كديكور لقبعات المرأة.

صفير مكاو


يوجد فى غرب امريكا الجنوبيه وهو اكبر انواع البغبغاوات المحلقه فى العالم , يشتهر هذا النوع كطائر اليف و وصل سعره من 9000 - 11000 دولار.

فلامنجو


هو طائر مائى طويل القامه وطويل العنق والرجلين وله منقار معكوف , واعتبرت ألسنة فلامنغو طعاما شهيا في روما القديمة , فى الاسر تعطى هذه الطيور الكاروتين للحفاظ على لونها الجذاب .

طائر التناجر القرمزي


التانجر القرمذى واحد من الطيور المغنيه متوسطه الحجم ، الذكور البالغه يكون لونها احمر ولديها اجنحه وذيل اسود , بينما يكون الانثى باللون الاصفر ولديها اجنحه بلون الزيتون والبنى .

بلوبيرد الجبل


طائر من الحجم المتوسط لديه لون ازرق مميز وتكون الوان الذكور اكثر لمعانا من الوان الاناث

الكاردينال الشمالي


يشتهر ايضا بأسم الطائر الاحمر وهو متوسط الحجم ولديه عرف مميز على الرأس وقناع على الوجه باللون الاسود فى الذكور والرمادى فى الاناث .

الحسون الأمريكي


يعرف ايضا بكنارى البريه ، الذكور لديها الوان زاهيه لجذب الاناث وتشمل العلاقه بين الذكور والاناث المناورات الجويه و الغناء.

البطة كارولينا


بطه متوسطه الحجم لديها الوان زاهيه جدا واعين حمراء مميزه

الرفراف


هذا الطائر يوجد منه حوالى 90 نوع جميعها لديها رأس كبيره وارجل قصيره , وتوجد فى جميع انحاء العالم.

الببغاء اخضر الجناحين


هذا النوع من البغبغاوات لديه طبيعه جميله مما يجعله اكثر نوع مطلوب لاقتناءه.

طائر التروبيال


هو الطائر الوطني فى فنزويلا ، كبير في الحجم الى حد ما ، مع ذيل طويل لديه رأس أسود الريش لونه بين الأسود والبرتقالي ، الأجنحة سوداء في معظمها باستثناء الشريط الأبيض الذي يمتد على طول الجناح عندما تكون مغلقة العيون صفراء .

رسمت الرايات


غالبا ما توصف الذكور بأنها الأكثر جمالا في أمريكا الشمالية.
الألوان الجميلة ، ورأس أزرق غامق ، أخضر الظهر ، تجعل من السهل التعرف عليها.

عارضة المنقار


هذا الطائر هو الطائر الوطني في بليز. وهو طائر مميز لديه منقار ملون كبير ، يوجد فى امريكا الجنوبيه .




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق